رياضة كرة القدم

كاسترو يؤجل حسم موقف رونالدو من المشاركة في مباراة التعاون

قرر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تأجيل حسم موقف مواطنه كريستيانو رونالدو قائد ومهاجم الفريق من المشاركة في المباراة المُقبلة ضد التعاون.

كاسترو ينتظر قرار الجهاز الطبي بشأن رونالدو

وكان رونالدو غاب عن مباراة النصر الإفتتاحية في بطولة دوري روشن السعودي ضد الاتفاق، والتي خسرها العالمي بهدفين مقابل هدف، نظرًا للإصابة.

وتعرض رونالدو، للإصابة بكدمة خفيفة في الركبة خلال مشاركته في نهائي البطولة العربية 2023 ضد الهلال السعودي، والتي توج بها النصر بعد فوزه بهدفين مقابل هدف من توقيع الدون.

وينتظر كاسترو قرار الجهاز الطبي بشأن مشاركة رونالدو، في مباراة التعاون، إذ سيجري مناورة كروية اليوم في الحصة التدريبية الأخيرة، وعلى ضوء قرار الجهاز الطبي سيتحدد تواجد الدون ضمن القائمة الأساسية للقاء.

ومن المتوقع غياب المدافعين علي لاجامي، وعبدالله مادو للإصابة، فيما ستشهد قائمة النصر الأساسية الخماسي الأجنبي، حسبما ذكرت صحيفة عكاظ اليوم الخميس.

ويلتقي فريق النصر مع نظيره التعاون، في المباراة التي ستقام على ملعب الأول بارك، في التاسعة مساء الغد الحمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى